Rwanda tourism packages – safaris and gorilla tours

0 (0 Reviews)
Kigali Rwanda
From:$3.797,00 $3.417,30
0
(0 review)
Check
Duration

7 Days

Tour Type

Daily Tour

Group Size

12 people

Languages

الانجليزية, العربية

About this tour

Tour - Rwanda is famous for its “city of a thousand hills” with unparalleled attractive mountain ranges, savannah forests, lakes, green hills and diverse wild forests where flowers flourish and bloom, giving your trip a romantic atmosphere. It also allows you to observe animals, climb mountains, practice water sports and canoeing, in addition to exploring wildlife and visiting tourist attractions.

Highlights

  • 7 days of excitement and suspense through a specially designed tourist tour with 7 tours of 7 tourist attractions combining Rwanda and Uganda.

Included/Excluded

  • Park fees (for non-residents)
  • Gorilla permits (one per person, non-resident)
  • Chimpanzee permits (one per person, non-resident)
  • All activities (unless classified as optional)
  • All accommodations (unless listed as an upgrade)
  • Driver/Tour guide
  • Transportation (unless classified as optional)
  • Taxes/VAT
  • Round-trip airport transfer
  • Meals (as described in the daily section)
  • Drinking water (on all days)
  • International flights (from/to home)
  • Additional accommodation before and at the end of the tour
  • Personal items
  • (Souvenirs, travel insurance, visa fees, etc.)
  • Insurance

Itinerary

<span>Day 1</span> Arrival in Kigali, transfer to accommodation

Your scheduled arrival at Kigali Airport (hopefully scheduled to land before 14:00) and you go through the routine clearance process. Once done, you will be greeted by a waiting tour guide, and then set off on the road to Volcanoes National Park. Volcanoes National Park is located in northwestern Rwanda and borders Virunga National Park in the Democratic Republic of the Congo and Mgahinga Gorilla National Park in Uganda. You will arrive at your booked accommodation and can relax awaiting the next day's activity. Optional (additional cost): If time permits and you're interested, consider a trip to Kigali before moving on to Volcanoes NP. Accommodation: La Palm Hotel (budget level) | Meals: lunch, dinner Driving time: approx. 3-4 hours. Accommodation: La Palm Hotel Mid-range hotel located just outside Volcanoes NP Meals and drinks: Lunch and dinner (breakfast not included) Drinking water (other drinks not included)

<span>Day 2</span>Golden Monkey Trekking in Volcanoes NP - then to Bwindi, Uganda

The Golden Monkey Trekking in Volcanoes National Park takes place at 07:00 AM, the same time as the Gorilla Trekking. This rare species of monkey is also listed as endangered. Volcanoes NP has regular groups available for trips by visitors. The exercise begins with a short briefing by the park ranger at the RDB office. Next, you'll embark on a golden monkey trek through the rainforest of Volcanoes NP. Return to the accommodation for some rest and lunch. After lunch, head to Cianica border post. From Cyanika, you will be greeted by our professional tour guide based in Uganda who will be standing in for his colleague based in Rwanda. You will cross the border into Uganda and spend the night at a property near Bwindi National Park, where you will begin your gorilla trekking the next day. Accommodation: Gorilla Valley Lodge (budget level) | Meals: breakfast, lunch, dinner Driving time: 3-4 hours. Accommodation: Gorilla Valley Lodge A mid-range lodge on the border of Bwindi NP without fences Meals and drinks: All meals included Drinking water (other drinks not included)

<span>Day 3</span>Gorilla Trekking in Bwindi Forest, Rushaga Sector – Return and Decision

After breakfast, proceed to the ranger site where you will receive a briefing from the ranger guide on what to do and what not to do during gorilla trekking. Next, you will enter the gorilla sanctuary for your adventure and encounter. The beauty of these rainforests is amazing! The area offers dramatic, steeply forested landscapes and is incredibly dense but is crisscrossed by numerous animal trails allowing access for tourists. The time taken and the terrain vary depending on the movements of these great primates. Once you locate the gorilla group, you will be allowed to attend them for an hour. The joy of spending time observing these gentle but endangered giants is unforgettable. Return to the accommodation and take a rest after a hard day.

<span>Day 4</span>Game viewing at Ishasha for tree-climbing lions - continues north of Queen Elizabeth NP.

Wake up early, have breakfast, and take a trip to the Ishasha sector of Queen Elizabeth NB, famous for its tree-climbing lions. Once you get there, take a drive in search of this rare species of lion. If you have the opportunity to see the lions in the tree, the view will be breathtaking and unforgettable. From Ishasha (South), exit and head to the reserved accommodation in the North sector. Check in and take a rest. Optional: If you're interested, consider taking a game drive or safari in the late afternoon to evening on the Cassini Plains. Accommodation: Irungu Safari Lodge (Budget Level) | Meals: breakfast, lunch, dinner Driving time: approx. 6 hours. Main destination: Queen Elizabeth National Park (Uganda) Accommodation: Erongo Forest Safari Lodge Mid-range lodge located just outside Queen Elizabeth NP Meals and drinks: All meals included Drinking water (other drinks not included)

<span>Day 5</span>Safari Car Trip - Boat Trip/Afternoon Safari - Kazinga Canal.

Wake up early and have breakfast. Take a morning drive or safari on the Kasenyi plains and be on the lookout for Cape buffalo and herds of elephants, as well as lions, leopards (although they can be difficult to spot), and more. Return to the accommodation for some rest and lunch. After lunch, you will go on a two-hour boat trip on the Kazinga Canal linking Lakes George and Edward. During the trip, you will be dazzled by the sight of wildlife, including giant hippos, elephants, crocodiles and more. You will also see many species of birds on the shores of the water. Optional (no cost): If you're interested, you can go watch a short game in the late afternoon into the evening and then return to the hostel for dinner and overnight. Accommodation: Irungu Safari Lodge (Budget Level) | Meals: breakfast, lunch, dinner Driving time: not available. Main Destination: Queen Elizabeth National Park (Uganda) Accommodation: Erongo Forest Safari Lodge A mid-range lodge located just outside Queen Elizabeth NP Meals and Beverages: All meals include drinking water (other beverages not included)

<span>Day 6</span>Chimpanzee Tracking in Kalinzo Forest Reserve - Moving to Lake Mburo NP

Wake up early, have breakfast and head to the nearby Calinzo Forest Reserve. The forest is home to the usual chimpanzees as well as other primates including baboons, monkeys and also various bird species. Today, you will spend the first part of the day tracking chimpanzees. Next, proceed to Lake Mburo National Park via Mbarara town. Once you arrive in Mboro, you can choose to check in and relax, or check in and go for a drive. Optional (additional cost): If you are interested, consider an overnight game drive to see nocturnal wildlife. Accommodation: Eagle's Nest (budget level) | Meals: breakfast, lunch, dinner Driving time: approx. 4 hours. Main destination: Lake Mburo National Park (Uganda) Show more Accommodation: Eagle's nest Budget tented bush camp on the border of Lake Mburo NP without fences Meals and drinks: All meals included Drinking water (other drinks not included)

<span>Day 7</span>Walking Safari - Travel to Entebbe to catch your departure flight (17:00 or later)

Enjoy your early breakfast and go for a morning walk in Mburo Park accompanied by an armed guide from the Uganda Wildlife Authority. On this early morning guided tour, you will have the opportunity to meet zebra, giraffe, eland, topi and other antelope at close range, and Cape buffalo among others. Take the road up the hills to see Lake Mburo and beyond. Afterwards, return to the accommodation to check out and proceed to Entebbe Airport to catch your flight (17:00 or later).

Durations

0 – 3 Hours
3 – 5 Hours
5 – 7 Hours
Multi-day
Open Day

Languages

English
Arabic

Frequently asked questions

Prices are per person

Prices are per person and do not include international flight to/from your country of origin.

This tour accepts children ages 15 and up.

Tour's Location

Kigali Rwanda

Bulk discount (by Percent)

Bulk discount adult
# Discount group adult From adult to Value
1 2 Rooms 2 4 5%
2 3 Rooms 4 6 10%
3 4 Rooms 6 8 15%

Reviews

0/5
Not Rated
(0 Reviews)
Excellent
0
Very Good
0
Average
0
Poor
0
Terrible
0
0 reviews on this Tour - Showing 1 to 0

Write a review

- 10%
From: $3.797,00 $3.417,30
0 (0 Reviews)

Why book with us?

  • ضمان استرداد المدفوعات

    ضمان استرداد المدفوعات

    وفقاً لسياسة الاستخدام

  • سداد آمن 100%

    سداد آمن 100%

    مع إمكانية إمكانية السداد عبر التحويل البنكي

Marketer

Aymen

Member Since 2023

Explore other options

Saudi Arabia

قصر المربع التاريخي

0 (No Review)
الكعبة المشرفة، Al-Masjid Al-Haram، مكة المكرمة، السعودية

رحلة عمرة سياحية

0 (No Review)
EN

باقات سياحية رواندا – رحلات السفاري وجولات الغوريلا

0 (0 Reviews)
كيغالي رواندا
From:$3.797,00 $3.417,30
0
(0 تفاعل)
Check
الفترة الزمنية

7 أيام

نوع الجولة السياحية

جولة يومية

حجم المجموعة

12 أشخاص

اللغات

الانجليزية, العربية

عن الجولة

جولة سياحية – رواندا مشهورة بمدينة “الألف تل” تنعم جذابة لا مثيل لها، سلاسل جبلية وغابات السافانا والبحيرات والتلال الخضراء والغابات البرية المتنوعة حيث تزدهر الأزهار وتتفتح، ما يضفي على رحلتكَ أجواء رومانسية. كما تتيح لك مراقبة الحيوانات وتسلق الجبال وممارسة الرياضات المائية والتجديف بالاضافة لاستكشاف الحياة البرية وزيارة المعالم السياحية.

تسليط الضوء

  • ٧ أيام إثارة وتشويق عبر جولة سياحية مصممة خصيصياً بـ ٧ جولات لـ ٧ معالم سياحية تجمع بين رواندا وأوغندا

متضمن/مستبعد

  • رسوم المنتزه (لغير المقيمين)
  • تصاريح الغوريلا (واحدة لكل شخص، غير مقيم)
  • تصاريح الشمبانزي (واحدة لكل شخص، غير مقيم)
  • جميع الأنشطة (ما لم يتم تصنيفها على أنها اختيارية)
  • جميع أماكن الإقامة (ما لم يتم إدراجها كترقية)
  • سائق/مرشد محترف
  • جميع وسائل النقل (ما لم يتم تصنيفها على أنها اختيارية)
  • جميع الضرائب/ضريبة القيمة المضافة
  • نقل المطار ذهابا وإيابا
  • الوجبات (كما هو محدد في القسم اليومي)
  • مياه الشرب (في جميع الأيام)
  • الرحلات الجوية الدولية (من/إلى المنزل)
  • إقامة إضافية قبل الجولة وفي نهايتها
  • الاغراض شخصية
  • (الهدايا التذكارية، تأمين السفر، رسوم التأشيرة، الخ.)
  • التأمين

مسار الرحلة

<span>اليوم الأول</span> الوصول إلى كيغالي، والانتقال إلى مكان الإقامة

وصولك المقرر إلى مطار كيغالي (نأمل أن يكون من المقرر أن تهبط قبل الساعة 14:00) وتقوم بإجراء عملية التخليص الروتينية. بمجرد الانتهاء من ذلك، سيتم الترحيب بك من قبل المرشد السياحي للجولة الذي سيكون بإنتظارك ، ثم تنطلق في الطريق إلى منتزه فولكانوز الوطني. تقع البراكين Volcanoes National Park في شمال غرب رواندا وتحدها حديقة فيرونجا الوطنية في جمهورية الكونغو الديمقراطية، وحديقة مجاهينجا غوريلا الوطنية في أوغندا. ستصل إلى مكان الإقامة المحجوز ويمكنك الاسترخاء في انتظار نشاط اليوم التالي. اختياري (تكلفة إضافية): إذا سمح الوقت وكنت مهتمًا، يمكنك التفكير في القيام برحلة إلى مدينة كيغالي قبل الانتقال إلى Volcanoes NP. الإقامة: فندق لا بالم (مستوى الميزانية) | الوجبات: الغداء، العشاء | وقت القيادة: تقريبًا. 3-4 ساعات. إقامة: فندق لا بالم فندق متوسط المدى يقع خارج Volcanoes NP الوجبات والمشروبات: الغداء والعشاء (الإفطار غير متضمن) مياه الشرب (المشروبات الأخرى غير متضمنة)

<span>اليوم الثاني</span>رحلة القرد الذهبي في البراكين NP - الانتقال إلى بويندي، أوغندا

تتم رحلة القرود الذهبية في منتزه فولكانوز الوطني في الساعة 07:00 صباحًا، وهو نفس وقت رحلة الغوريلا. هذه الأنواع النادرة من القرود مدرجة أيضًا على أنها مهددة بالانقراض. لدى Volcanoes NP مجموعات معتادة متاحة للرحلات من قبل الزوار. يبدأ التمرين بإحاطة قصيرة من حارس الحديقة في مكتب RDB. بعد ذلك، ستشرع في رحلة القرود الذهبية عبر الغابات المطيرة في Volcanoes NP. العودة إلى مكان الإقامة للحصول على قسط من الراحة وتناول الغداء. بعد تناول الغداء، التوجه إلى مركز سيانيكا الحدودي. من سيانيكا، سيتم استقبالك من قبل مرشدنا السياحي المحترف المقيم في أوغندا والذي سيحل محل زميله المقيم في رواندا. سوف تعبر الحدود إلى أوغندا وتقضي الليل في عقار قريب من منتزه بويندي الوطني، حيث ستبدأ رحلة الغوريلا في اليوم التالي. الإقامة: Gorilla Valley Lodge (مستوى الميزانية) | الوجبات: الإفطار، الغداء، العشاء | وقت القيادة: 3-4 ساعات. إقامة: نزل وادي الغوريلا نزل متوسط المدى على حدود Bwindi NP بدون أسوار الوجبات والمشروبات: جميع الوجبات متضمنة مياه الشرب (المشروبات الأخرى غير متضمنة)

<span>اليوم الثالث</span>رحلة الغوريلا في غابة بويندي، قطاع روشاغا - العودة واتخاذ القرار

بعد الإفطار، تابع إلى موقع الحراس حيث ستتلقى إحاطة من دليل الحارس حول ما يجب فعله وما لا يجب فعله أثناء رحلة الغوريلا. بعد ذلك، سوف تدخل محمية الغوريلا لمغامرتك ومواجهتك. جمال هذه الغابات المطيرة مذهل! توفر المنطقة مناظر طبيعية مثيرة وغابات شديدة الانحدار وهي كثيفة بشكل لا يصدق ولكنها تتقاطع مع العديد من مسارات الحيوانات التي تسمح بالوصول إلى السياح. يختلف الوقت المستغرق والتضاريس باختلاف تحركات هذه الرئيسيات العظيمة. بمجرد تحديد موقع مجموعة الغوريلا، سيتم السماح لك بحضورهم لمدة ساعة. إن متعة قضاء الوقت في مراقبة هؤلاء العمالقة اللطيفين والمهددين بالانقراض لا تُنسى. العودة إلى مكان الإقامة وأخذ قسط من الراحة بعد يوم شاق. الإقامة: Gorilla Valley Lodge (مستوى الميزانية) | الوجبات: الإفطار، الغداء، العشاء | وقت القيادة: غير متوفر. الوجهة الرئيسية: حديقة بويندي الوطنية التي لا يمكن اختراقها (الغوريلا) إقامة: نزل وادي الغوريلا نزل متوسط المدى على حدود Bwindi NP بدون أسوار الوجبات والمشروبات: جميع الوجبات متضمنة مياه الشرب (المشروبات الأخرى غير متضمنة)

<span>اليوم الرابع</span>مشاهدة اللعبة في إيشاشا للأسود المتسلقة للأشجار - تواصل شمال الملكة إليزابيث NP.

استيقظ مبكرًا، وتناول وجبة الإفطار، وانطلق في رحلة إلى قطاع إيشاشا في الملكة إليزابيث إن بي، المشهور بوجود الأسود التي تتسلق الأشجار. بمجرد وصولك إلى هناك، قم برحلة بالسيارة بحثًا عن هذا النوع النادر من الأسود. إذا سنحت لك الفرصة لمشاهدة الأسود في الشجرة، فسيكون المنظر خلابًا ولا ينسى. من إيشاشا (جنوبًا)، اخرج وتوجه إلى مكان الإقامة المحجوز في قطاع الشمال. تحقق في وخذ قسطا من الراحة. اختياري: إذا كنت مهتمًا، يمكنك التفكير في القيام برحلة قيادة أو رحلة سفاري في وقت متأخر بعد الظهر وحتى المساء في سهول كاسيني. الإقامة: Irungu Safari Lodge (مستوى الميزانية) | الوجبات: الإفطار، الغداء، العشاء | وقت القيادة: تقريبًا. 6 ساعات. الوجهة الرئيسية: حديقة الملكة إليزابيث الوطنية (أوغندا) إقامة: نزل إيرونجو فورست سفاري نزل متوسط المدى يقع خارج Queen Elizabeth NP مباشرةً الوجبات والمشروبات: جميع الوجبات متضمنة مياه الشرب (المشروبات الأخرى غير متضمنة)

<span>اليوم الخامس</span>رحلة سفاري بالسيارة - رحلة بالقارب/رحلة سفاري بعد الظهر - قناة كازينجا.

استيقظ مبكرًا وتناول فطورك. انطلق في رحلة صباحية بالسيارة أو رحلة سفاري في سهول Kasenyi وكن على اطلاع على جاموس الرأس وقطعان الأفيال، بالإضافة إلى الأسود والفهود (على الرغم من صعوبة اكتشافها)، وغيرها. العودة إلى مكان الإقامة لقضاء بعض الوقت للراحة وتناول الغداء. بعد الغداء، ستذهب في رحلة بالقارب لمدة ساعتين في قناة كازينجا التي تربط بحيرتي جورج وإدوارد. خلال الرحلة، سوف يبهرك مشهد الحياة البرية، بما في ذلك أفراس النهر العملاقة والفيلة والتماسيح وغيرها. كما ستشاهد العديد من أنواع الطيور على شواطئ المياه. اختياري (بدون تكلفة): إذا كنت مهتمًا، يمكنك الذهاب لمشاهدة مباراة قصيرة في وقت متأخر بعد الظهر حتى المساء ثم العودة إلى النزل لتناول العشاء والمبيت. الإقامة: Irungu Safari Lodge (مستوى الميزانية) | الوجبات: الإفطار، الغداء، العشاء | وقت القيادة: غير متوفر. الوجهة الرئيسية: حديقة الملكة إليزابيث الوطنية (أوغندا) إقامة: نزل إيرونجو فورست سفاري نزل متوسط المدى يقع خارج Queen Elizabeth NP مباشرةً الوجبات والمشروبات: جميع الوجبات متضمنة مياه الشرب (المشروبات الأخرى غير متضمنة)

<span>اليوم السادس</span>تتبع الشمبانزي في محمية غابات كالينزو - الانتقال إلى بحيرة مبورو NP

يمكنك الاستيقاظ مبكرًا وتناول وجبة الإفطار والتوجه إلى محمية غابة كالينزو القريبة. تعد الغابة موطنًا لقردة الشمبانزي المعتادة بالإضافة إلى الرئيسيات الأخرى بما في ذلك قردة البابون والقرود وأيضًا أنواع الطيور المختلفة. اليوم، سوف تقضي الجزء الأول من اليوم في تعقب الشمبانزي. بعد ذلك، انتقل إلى حديقة بحيرة مبورو الوطنية عبر مدينة مبارارا. بمجرد وصولك إلى مبورو، يمكنك اختيار تسجيل الوصول والاسترخاء، أو تسجيل الوصول والذهاب في رحلة بالسيارة. اختياري (تكلفة إضافية): إذا كنت مهتمًا، يمكنك التفكير في رحلة بالسيارة الليلية لمشاهدة الحياة البرية الليلية. الإقامة: عش النسر (مستوى الميزانية) | الوجبات: الإفطار، الغداء، العشاء | وقت القيادة: تقريبًا. 4 ساعات. الوجهة الرئيسية: حديقة بحيرة مبورو الوطنية (أوغندا) أظهر المزيد إقامة: عش النسر مخيم شجيرة ذو خيام اقتصادية على حدود بحيرة مبورو NP بدون أسوار الوجبات والمشروبات: جميع الوجبات متضمنة مياه الشرب (المشروبات الأخرى غير متضمنة)

<span>اليوم السابع</span>سفاري سيرًا على الأقدام - السفر إلى عنتيبي للحاق برحلة المغادرة (17:00 أو بعد ذلك)

استمتع بإفطارك المبكر وانطلق في نزهة صباحية في حديقة مبورو بحضور مرشد مسلح من هيئة الحياة البرية الأوغندية. في هذه الجولة المصحوبة بمرشدين في الصباح الباكر، ستتاح لك الفرصة للقاء الحمار الوحشي والزرافة والإيلاند والتوبي وغيرها من الظباء من مسافة قريبة، وجاموس الرأس من بين آخرين. اسلك الطريق المؤدي إلى أعلى التلال لرؤية بحيرة مبورو وما بعدها. بعد ذلك، عد إلى مكان الإقامة لتسجيل الخروج ثم اتجه إلى مطار عنتيبي للحاق برحلتك (17:00 أو بعد ذلك). الإقامة: موصى به عند الطلب | الوجبات: الإفطار، الغداء | وقت القيادة: تقريبًا. 4 ساعات. الوجهة الرئيسية: مطار عنتيبي الدولي ‏(عنتيبي, أوغندا) إقامة: لا يوجد إقامة (نهاية الجولة) الوجبات والمشروبات: الإفطار والغداء (لا يشمل العشاء) مياه الشرب (المشروبات الأخرى غير متضمنة) نهاية الجولة (انظر الوصول إلى هناك لمزيد من التفاصيل) ويمكن ترتيب إقامة إضافية مقابل تكلفة إضافية. سيتم توصيلك إلى المطار.

الفترات

0 – 3 ساعات
3 – 5 ساعات
5 – 7 ساعات
متعددة الأيام
يوم مفتوح

اللغات

الانجليزية
العربية

أسئلة متكررة

الاسعار حسب الشخص الواحد

الأسعار مخصصة للشخص الواحد ولا تشمل رحلة الطيران الدولية من/إلى بلدك الأصلي.

تقبل هذه الجولة الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 15 عامًا فما فوق.

موقع الجولات السياحية

كيغالي رواندا

خصم المجموعات (نسبة مئوية)

خصم للبالغين
# مجموعة الخصم الكبار من الكبار إلى القيمة
1 غرفتين 2 4 5%
2 ثلاثة غرف 4 6 10%
3 أربعة غرف 6 8 15%

التفاعلات

0/5
لم يتم تقيمه بعد
(0 Reviews)
ممتاز
0
جيد جداً
0
متوسط
0
فقير
0
فظيع
0
0 reviews on this Tour - عرض 1 إلى 0

أكتب مراجعة

- 10%
إبتداءً من : $3.797,00 $3.417,30
0 (0 Reviews)

لماذا تحجز معنا؟

  • ضمان استرداد المدفوعات

    ضمان استرداد المدفوعات

    وفقاً لسياسة الاستخدام

  • سداد آمن 100%

    سداد آمن 100%

    مع إمكانية إمكانية السداد عبر التحويل البنكي

المسوق

Aymen

عضو منذ 2023

استكشف الخيارات الأخرى

الكعبة المشرفة، Al-Masjid Al-Haram، مكة المكرمة، السعودية

رحلة عمرة سياحية

0 (كن أول المتفاعلين)
المملكة العربية السعودية

قصر المربع التاريخي

0 (كن أول المتفاعلين)
AR